• عاجل // الكشف عن موقف جيمس ردريجيز من العودة الى ريال مدريد ؟





    كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن موقف نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني الحالي الدولي الكولومبي , جيمس رودريجيز , من العودة الى صفوف النادي الملكي , وذلك بعد التقارير التى إدعت على رغبة اللاعب في العودة الى الفريق . 

    صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها ” البيئة المحيطة بجيمس رودريجيز وعائلته ينقلون عن اللاعب : ’إن كان مدريد يريد عودتي فسأكون غداً في ريال مدريد ’ , جيمس رودريجيز مجنون بالعودة مرة أخرى الى فريق ريال مدريد ” . 

    وأضافت الصحيفة حيث قالت ” جيمس رودريجيز غادر إلى بايرن ميونيخ في الصيف الماضي على سبيل الإعارة , وهو الذي عندما حقق حُلمه بالوصول إلى ريال مدريد لم تكن خططه الرحيل من الباب الخلفي كما حدث في الصيف الماضي ” . 

    وأكملت الصحيفة حيث قالت ” النجم الكولومبي لا يُخفي عن الأشخاص المحيطين به حقيقة أنه إذا تمكن غداً من العودة إلى ريال مدريد فسوف يعود , مع رحيل المدرب زيدان يرى جيمس إحتمالية العودة لنادي أحلامه بحماس كبير للغاية ” . 

    وأستطردت الصحيفة ” جيمس رودريجيز يعلم أن زين الدينن زيدان كان عقبة كبيرة أمامه حيث أن المدرب الفرنسي كان يُفضّل لاعبين آخرين , جيمس يعرف أيضاً بشكل جيد شروط عقده ويعلم أن العودة إلى ريال مدريد أمر مُعقد للغاية ” . 

    واتمت الصحيفة قائلة ” جيمس يرى الأن الأمور مختلفة جداً , عندما كان على علم بأنه خيار ثاني تحت قيادة زين الدين زيدان فهو يعلم أن جولين لوبيتيجي سيكون سعيد به للغاية ولن تكون لديه أي مشكلة في حال عودته مرة أخرى ” . 


    تابعنا علي الفيس بوك