• هل ينتقل مارسيلو الى يوفنتوس ؟





    أوردت العديد من التقارير الصحفية , على رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي , في الحصول على خدمات ظهير أيسر نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرازيلي , مارسيلو , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً , لتعزيز وتدعيم الفريق .

    وفقاً للعديد من التقارير الصحفية الصادرة من إيطاليا , فإن إدارة السيدة العجوز حريصة على التوقيع مع النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو , ولكن التوقيع مع اللاعب متوقف كثيراً على مستقبل نجم اليوفي البرازيلي أليكس ساندرو . 

    وأضافت التقارير الصحفية أن العقبة الوحيدة أمام يوفنتوس لإتمام الصفقة تكمن في راتب مارسيلو السنوي , ولكن في حال رحيل أليكس ساندرو عن صفوف السيدة العجوز هذا الصيف سيجعل النادي الإيطالي يتحرك للتوقيع مع مارسيلو .

    وأشارت التقارير على أن نادي ريال مدريد لن يتخلى عن مارسيلو بأقل من 60 مليون يورو , وفي حال رحيل البرازيلي عن ريال مدريد فإنه سيلتحق بزميله السابق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أنضم الى اليوفي قبل أيام . 

    الجدير بالذكر أن مارسيلو صاحب الـ30 عاماً إنضم الى فريق ريال مدريد في عام 2007 قادماً من فريق فلومينسي البرازيلي , وخاض اللاعب مع النادي الملكي 452 مباراة في جميع المسابقات وسجل 33 هدفاً , في حين صنع 86 هدفاً .


    تابعنا علي الفيس بوك