• عاجل // مانشستر يونايتد في مفاوضات متقدمة مع نجم ريال مدريد !





    يبدو أن نادي ريال مدريد لايعيش أفضل أوقاته في الوقت الراهن , وذلك بعد رحيل المدرب زين الدين زيدان , وتبعه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو , والآن يسعى فريق مانشستر يونايتد لتجريد النادي الملكي من أبرز وأهم لاعبي الفريق . 

    صحيفة ” مانشستر إيفنينج نيوز ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي مانشستر يونايتد قريب جداً من التعاقد مع النجم الويلزي , جاريث بيل , خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات الصيفية . 

    وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن مانشستر يونايتد في مفاوضات متقدمة مع الويلزي بيل من أجل التوقيع معه , حيث أن المدرب جوزيه مورينهو وإد وودورد نائب الرئيس التنفيذي , يرون أن الويلزي هو أفضل اضافة لهجوم الفريق .

    وكان النجم الويلزي جاريث بيل قد فتح باب الرحيل عن صفوف النادي الملكي عقب الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره ليفربول , حيث أكد اللاعب بأنه يريد اللعب بشكل أكبر , ولكن يبدو أن رحيله عن الفريق صعب جداً . 

    يذكر أن جاريث بيل صاحب الـ28 عاماً انتقل لريال مدريد قادماً من توتنهام مقابل 100 مليون يورو , وكان النجم الويلزي قد جدد عقده مع الفريق الملكي حتى 2022 , وخاض مع ريال مدريد 189 مباراة وسجل 88 هدفاً وصنع 59 هدفاً . 


    تابعنا علي الفيس بوك