• كاسياس يودّع كريستيانو برسالة عاطفية





    ودع اسطورة نادي ريال مدريد السابق الإسباني , إيكر كاسياس , زميله السابق في ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو , الذي رحل الى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي , بعد 9 سنوات قضاها في صفوف النادي الملكي . 

    حيث نشر كاسياس صورة له رفقة كريستيانو عبر حسابه الرسمي على تويتر وعلق عليها قائلاً ” الوداع مؤلم , وأكثر عندما يتعلق الأمر بوداع لاعب مثل هذا , نود أن نشكرك على ما فعلته لنادي جعلته أكبر مما كان عليه بالفعل! ” .

    وأضاف الحارس الإسباني المخضرم في رسالته الوداعية حيث قال ” كريستيانو ! أود أن أهنئك على ما تبذله من جهود كبيرة وعمل جاد كي تكون الأفضل و تحصل على ما تريد! حظاً سعيداً جداً في رحلتك الجديدة وفي التحدي الجديد ” .

     وكان نادي يوفنتوس قد أعلن في بيان رسمي , مساء الأمس الثلاثاء عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو مقابل 100 مليون يورو تسدد على دُفعتين , كما أن اللاعب سيوقع على عقد يمتد حتى عام 2022 براتب 30 مليون يورو سنوياً  .

    يذكر أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ33 عاماً انتقل الى ريال مدريد في عام 2009 قادماً من مانشستر يونايتد , وخاض مع ريال مدريد 438 مباراة وسجل 450 هدفاً وصنع 132 , وحاز على الكرة الذهبية 5 مرات والحذاء الذهبي 4 مرات . 







    Las despedidas duelen, y más cuando se trata de un jugador así. Agradecerte aquello que hiciste por un club al que le hiciste ser más grande de lo que ya era! Felicitarte por tu empeño de querer ser el mejor y conseguirlo! Mucha suerte, en tu nuevo caminar, @Cristiano !


    تابعنا علي الفيس بوك