• عاجل ... ريال مدريد يحسم مستقبل جاريث بيل !





    تحوم الشكوك حول مستقبل نجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الويلزي , جاريث بيل , مع النادي الملكي , وذلك بعد التصريحات الصحفية التى أطلقها بعد الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا , أمام نظيره فريق ليفربول الإنجليزي . 

    شبكة ” سكاي سبورتس ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مستقبل النجم الويلزي جاريث بيل سيُحدد الأسبوع القادم , وذلك بعد أن يجتمع وجهاً لوجه مع المدرب جولين لوبيتيجي . 

    وأضاف المصدر في تقريره على أن من المقرر أيضاً أن يتوجه مُمثلو جاريث بيل إلى العاصمة الإسبانية مدريد خلال الأسبوعين القادمين من أجل إجراء محادثات مع الرئيس فلورنتينو بيريز وذلك لمناقشة مستقبل الويلزي مع ريال مدريد .

    واتم المصدر في تقريره على أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حريص جداً على إعادة النجم الويلزي جاريث بيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل , ورغم ذلك لم يتم إجراء أي مفاوضات رسمية بين الناديين حتى الآن . 

    يذكر أن جاريث بيل صاحب الـ28 عاماً انتقل لريال مدريد قادماً من توتنهام مقابل 100 مليون يورو , وكان النجم الويلزي قد جدد عقده مع الفريق الملكي حتى 2022 , وخاض مع ريال مدريد 189 مباراة وسجل 88 هدفاً وصنع 59 هدفاً . 


    تابعنا علي الفيس بوك