• عاجلل ... والد نيمار يبلغ باريس سان جيرمان بالقرار النهائي ؟؟؟




    مازال الحديث مستمر عن مستقبل نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , وذلك في ظل التقارير الأخيرة التى ربطت باللاعب الإنتقال الى ريال مدريد من أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو .

    وفقاً للتقارير الصحفية الصادرة من إسبانيا , فإن والد النجم البرازيلي نيمار جونيور , أخبر إدارة النادي الباريسي بأن نجله لن يرحل عن صفوف الفريق , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , وأن اللاعب عازم على البقاء الموسم المقبل . 

    وأشارت التقارير الصحفية على أن والد نيمار طمأن إدارة النادي الباريسي بشأن مستقبل نجله , حيث أن اللاعب الشاب يريد أن يكون مهماً في النادي الباريسي , وأن يقود الفريق نحو الفوز بالألقاب وعلى رأسلها لقب دوري أبطال أوروبا . 

    وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد نفى مرتين في بيان رسمي تفاوضه مع النجم البرازيلي نيمار من أجل التعاقد معه , كما أن النادي الملكي اكد بأنه في حال أراد التوقيع مع نيمار سيتوجه النادي نحو الحديث مع إدارة النادي الباريسي . 

    يذكر أن نيمار صاحب الـ26 عاماً إنضم الى فريق باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة في أغلى صفقة في التاريخ , وخاض في الموسم المنصرم 30 مباراة وسجل 29 هدفاً وصنع 19 هدفاً 


    تابعنا علي الفيس بوك