• الكشف عن خطة ريال مدريد في سوق الإنتقالات !





    كشفت تقارير إعلامية إسبانية , عن خطة ريال مدريد في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق , إستعداداً للموسم المقبل , وذلك بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى فريق يوفنتوس الإيطالي .

    إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية الشهيرة قالت في تقريرها ” النجم البرازيلي نيمار هو اللاعب المُفضل في ريال مدريد من أجل تعويض رحيل كرستيانو رونالدو , النادي لن يستسلم بسهولة في المفاوضات مع باريس سان جيرمان ” . 

    وأضافت حيث قالت ” الصفقة الأقرب لريال مدريد الان هي صفقة التعاقد مع تيبو كورتوا , البلجيكي صرح كثيراً برغبته في القدوم إلى مدريد ,الاسم الآخر هو إيدين هازارد , لكن إدارة الفريق الملكي يظنون أنه مشابه لإيسكو و أسينسيو ” . 

    وأكمل المصدر في تقريره ” في خط الهجوم يريد المدرب جولين لوبيتيجي الكثير من الأهداف لهذا يضع الإنجليزي هاري كين على رأس قائمة اللاعبين المفضلين عند ريال مدريد , وليس مهاجم بايرن ميونيخ روبيريت ليفاندوفيسكي ” . 

    واتمت في تقريرها حيث قالت ” النجم الفرنسي كيليان مبابي هو الصفقة المستحيلة بالنسبة للنادي الملكي , ليس لعدم رغبة اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق , ولكن بسبب رفض نادي باريس سان جيرمان فكرة خروج النجم الشاب ” . 


    تابعنا علي الفيس بوك