• عاجل // اسبوع حاسم في صفقة تيبو كورتوا ؟






    بات ريال مدريد الإسباني , قريب جداً من الإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع الحارس البلجيكي الدولي , تيبو كورتوا , نجم نادي تشيلسي الإنجليزي , وذلك خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , من أجل تعزيز وتدعيم الفريق .

    صحيفة ” ماركا ” قالت ” عقبة وحيدة تفصل ريال مدريد عن الإعلان الرسمي عن صفقة تيبو كورتوا وهي أن يعلن نادي تشيلسي التوقيع مع حارس جديد بدلاً من كورتوا , حيث أن ريال مدريد ينتظر أن يعلن البلوز عن الحارس الجديد ” . 

    وأضافت الصحيفة قائلة ”  في لندن يتفاوضون على هوية وريث كورتوا منذ عدة أيام , بعد تلاشي خيار أليسون الذي إنتقل إلى ليفربول مقابل 70 مليون يورو لا يزال هناك خيارات مثل بيتر تشيك وشمايكل … دون استبعاد أي مفاجأة ” . 

    وأكملت الصحيفة حيث قالت ” كورتوا واحد أفضل 5 حراس مرمى في العالم وهو ما كان يبحث عنه ريال مدريد منذ فاكس دي خيا الشهير , وبعد عدة محاولات مع كيبا ثم أليسون وقع الإختيار على أفضل حارس في كأس العالم 2018 ” . 

    وتابعت الصحيفة “كورتوا كان المُختار حسب العمر (26 سنة) وحسب الموهبة (أفضل حارس مرمى في كأس العالم) كما أنه يفي برغبته في العودة إلى مدريد حيث يعيش أبنائه وليلعب مع نادٍ يُنافس دائماً على البطولات المحلية والأوروبية ” . 

    وأستطردت الصحيفة ” حقيقة أن عقد كورتوا ينتهي في يونيو 2019 يُجبر تشيلسي بعد أن رأى كيف رفض البلجيكي العديد من عروض التجديد على بيعه الآن مقابل مبلغ مادي جيد عوضاً عن رحيله بشكل مجاني في غضون عام ” . 

    واتمت الصحيفة حيث قالت ” إذا أمكن سيقوم ريال مدريد بتقديم تيبو كورتوا قبل مغادرة الفريق لجولة الولايات المتحدة وربما يكون البلجيكي مُتاح لمباراة السوبر الأوروبي , لكن قبل ذلك يجب أن يجد فريق تشيلسي حارس مرمى بديل ” . 


    تابعنا علي الفيس بوك