• اسطورة ريال مدريد: هازارد غير قادر على تعويض رونالدو






    يرى خورخي فالدانو لاعب ريال مدريد السابق أن اللاعب البلجيكي ايدين هازارد لن يكون قادر بمفرده على تعويض رحيل لاعب بقيمة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
    وكان ريال مدريد قد وافق على بيع رونالدو 33 عاما لصفوف يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو هذا الصيف.

    ويرتبط النادي الأبيض الإسباني بالتعاقد مع هازارد والذي أكد من جانبه أن اللعب في صفوف ريال مدريد هو الحلم الأكبر بالنسبة له.
    وصرح فالدانو لبرنامج "الترانزستور" عبر إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "هازارد سيقدم قفزة نوعية إلى ريال مدريد في حال قرر ترك تشيلسي واللعب في الدوري الإسباني بالموسم المقبل".
    وتابع: " لكن مع ذلك، أعتقد أنه ليس اللاعب الوحيد الذي قد يبنى عليه مشروع النادي، بمفرده لن يتمكن من تعويض رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق".
    يُذكر أن هازارد أكد أن ريال مدريد هو الوجهة المفضلة بالنسبة له وتشير التقارير الصحافية لرفض اللاعب تمديد تعاقده مع تشيلسي والذي ينتهي في يونيه 2020 بسبب رغبته في الذهاب للنادي العاصمي الإسباني.
    وقال إيدين هازارد، في تصريحات صحفية عقب فوز منتخب بلاده على إنجلترا (2-0)، السبت: "بعد 6 سنوات رائعة في تشيلسي، ربما حان الوقت لاكتشاف أشياء مختلفة".
    وصرح برايان لاودروب لاعب تشيلسي السابق بأنه تحدث مع هازارد في الأسبوع الماضي وأخبره بأنه ذاهب إلى ريال مدريد في الصيف الحالي.
    هازارد 27 عامّا لعب 6 مباريات في كأس العالم وسجل 3 أهداف وصنع هدفين وقام بـ40 مراوغة بجانب خلق 17 فرصة للتهديف ونال جائزة رجل المباراة 4 مرات.


    تابعنا علي الفيس بوك