• عاجل / الكشف عن مصير جاريث بيل بعد الحديث مع لوبيتيجي !؟




    كانت الشكوك تدور حول مستقبل نجم نادي ريال مدريد الدولي الويلزي , جاريث بيل , في الموسم المقبل , وذلك بعد التصريحات الصحفية التى أطلقها اللاعب عقب الفوز بدوري أبطال اوروبا , على حساب ليفربول الإنجليزي (3-1) .

    وفقاً للصحافة البريطانية والإسبانية فإن النجم الويلزي جاريث بيل عقد حديثاً مع المدرب الجديد للنادي الملكي السيد , جولين لوبيتيجي , يوم الإثنين , وذلك على هامش تدريبات الفريق الجماعية , إستعداداً لمنافسات الموسم الجديد .

    وأضافت التقارير الصحفية على أن الحديث بين بيل ولوبيتيجي كان إيجابياً للغاية , حيث أن المدرب أخبر اللاعب بإنه سيكون عنصراً مهماً في تشكيلة الفريق الموسم المقبل , خاصة بعد رحيل زين الدين زيدان , والبرتغالي كريستيانو رونالدو . 

    وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن  مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في ضم بيل , حيث أن اللاعب كان قد أكد في تصريحاته الصحفية على أنه يريد اللعب بشكل أكبر , ولكن يبدو أن مستقبله سيكون في ريال مدريد . 

    يذكر أن جاريث بيل صاحب الـ28 عاماً انتقل لريال مدريد قادماً من توتنهام مقابل 100 مليون يورو , وكان النجم الويلزي قد جدد عقده مع الفريق الملكي حتى 2022 , وخاض مع ريال مدريد 189 مباراة وسجل 88 هدفاً وصنع 59 هدفاً 


    تابعنا علي الفيس بوك