• عاجل // ريال مدريد يبدأ عملية نيمار !




    لن تكون مهمة نادي ريال مدريد الإسباني سهلة , في التوقيع مع النجم البرازيلي نيمار جونيور , إلا أن النادي الملكي حريص على التعاقد مع اللاعب هذا الصيف , وذلك بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى فريق يوفنتوس الإيطالي .

    صحيفة ” جلوبي سبورت ” البرازيلية قالت في تقرير لها ”  أرسل ريال مدريد مبعوث رسمي إلى البرازيل من أجل التفاوض مع والد نيمار , المبعوث الذي أرسله ريال مدريد هو جوني كالافات المسؤول عن شؤون النادي في قارة أمريكا الجنوبية ” .

    وأضافت الصحيفة ” الصفقة تبدو مُعقدة للغاية بما أنه لا يوجد شرط جزائي لكسر عقد نيمار مع باريس سان جيرمان الذي يمتد حتى عام 2022 , كالافات وهو نفس الشخص الذي قاد المفاوضات مع ڤينيسيوس جونيور ورودريغو غوس ” . 

    واتمت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” العقبة الرئيسية التى تواجه نادي ريال مدريد الآن هي إقناع أو جعل نيمار يُقنع ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي , للتفاوض على بيعه وهذا أمر يبدو غير محتمل حتى هذه اللحظة ” . 

    يذكر أن نيمار صاحب الـ26 عاماً إنضم الى فريق باريس سان جيرمان في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة في أغلى صفقة في التاريخ , وخاض في الموسم المنصرم 30 مباراة وسجل 29 هدفاً وصنع 19 هدفاً .


    تابعنا علي الفيس بوك