• ريال مدريد يغلق أولى صفقاته الصيفية




    أكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية , على أن نادي ريال مدريد الإسباني , بطل أوروبا في آخر 3 سنوات , أغلق بالفعل صفقة التعاقد مع نجم نادي ريال سوسيداد , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , لتعزيز وتدعيم الفريق .

    حيث أجمعت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية على أن نادي ريال مدريد بات قريباً جداً من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع ظهير أيمن نادي ريال سوسيداد الدولي الإسباني , ألفارو أودريوزولا , ليكون أولى صفقاته الصيفية الحالية . 

    وأكدت التقارير على أن جوكين أبيريباي رئيس ريال سوسييداد تواجد اليوم في مدريد واجتمع مع المدير العام للنادي الملكي خوسيه أنخيل سانشيز , وهناك اتفاق شبه رسمي بموجبه ينتقل النجم الشاب أودريوزولا للفريق الملكي . 

    وأشارت التقارير الصحفية على أن الجوهرة الإسباني أودريوزولا سيلعب في ريال مدريد خلال الموسم المُقبل , لكن غير معروف حتى الآن ما إذا كان ريال مدريد سيدفع الشرط الجزائي (40 مليون يورو) أم أن الطرفين توصلا إلى اتفاق ودي . 

    يذكر أن ألفارو  أودريوزولا صاحب الـ22 عاماً هو من خريجي فريق ريال سوسيداد , ولعب في الفريق الأول في عام 2017 , وخاض 57 مباراة بقميص سوسيداد وسجل هدف وصنع 9 أهداف , بينما خاض 4 مباريات بقميص المنتخب الإسباني . 


    تابعنا علي الفيس بوك