• عاجل // الكشف عن خطة ريال مدريد بشأن فينيسيوس ؟!





    يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني , اتخذ قراره النهائي بشأن الجوهرة البرازيلية , فينيسيوس جونيور , الذي إنضم الى النادي الملكي هذا الصيف قادماً من فلامينجو , حيث ان النادي الملكي قطع إعارة اللاعب التى كانت تمتد حتى 2019 . 

    صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها ” خطة ريال مدريد الأولية في الوقت الحالي هي أن يبقى فينيسيوس جونيور مع الفريق الأول مع إمكانية يلعب مع الكاستيا للحصول على المزيد من الدقائق ” . 

    وأضافت الصحيفة قائلة ” حالة فينيسيوس سوف تُشبه حالة موراتا وناتشو خلال موسم 2012/2013 عندما قام المدرب جوزيه مورينهو بتصعيدهما الى الفريق الأول , على الرغم من أنهما كانا يلعبان مع الكاستيا خلال بعض مباريات ” . 

    واستطردت الصحيفة في تقريرها حيث قالت “خلال ذلك الموسم لعب موراتا 18 مباراة مع الكاستيا وسجل 12 هدف , و 15 مباراة مع الفريق الأول سجل هدفين , في حين لعب ناتشو 19 مباراة مع الكاستيا و 13 مباراة مع الفريق الأول ” . 

    وأكملت الصحيفة ” يجب أن نتذكر بأن الكاستيا يلعب ضمن الدرجة الثالثة حالياً ضد منافسين أقل من الدوري البرازيلي أو ليبرتادوريس وفي ملاعب ذات أرضية سيئة جداً , وهذا ما قد يفسر الصعوبة التي واجهها مارتن أوديجارد ” . 

    واتمت الصحيفة حيث قالت ” يجب أن يكون هناك عمل مُنسّق بين لوبيتيدي وسولاري حتى لا تتأثر دوافع فينيسيوس ولجعله ينمو، ولا يجب إستبعاد أن يبقى اللاعب بشكل دائم مع الفريق الأول في حال أبرز نفسه في بداية الموسم ” .


    تابعنا علي الفيس بوك