• الكشف عن موعد تقديم فينيسيوس جونيور كلاعب لريال مدريد ؟




    كشفت تقارير صحفية إسبانية , عن موعد تقديم الجوهرة البرازيلية , فينيسيوس جونيور , كلاعب لفريق ريال مدريد الإسباني , وذلك بعد أن قرر النادي الملكي ضم اللاعب خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية بدلاً من صيف عام 2019 . 

    صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم البرازيلي فينيسيوس سوف يصل السبت الى العاصمة مدريد , وسوف يتم تقديمه يوم الخميس 19 يوليو . 

    وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن النجم الشاب سوف ينضم الى تدريبات الفريق الجماعية يوم الإثنين , تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي , وبعدها سوف يتم إتخاذ القرار النهائي بشأن بقاء اللاعب الموسم المقبل من عدمه . 

    وقالت الصحيفة مع رحيل كريستيانو رونالدو , وضع فينيسيوس غير معروف حتى الآن , حيث كانت فكرة النادي هي إعارته لفريق آخر , أما الآن سيعتمد بقاءه أو عدمه في الفريق الأول على قدوم لاعبين جدد , بالإضافة إلى قرار لوبيتيجي . 

    وكان فريق ريال مدريد قد تعاقد مع فينيسيوس جونيور قادماً من فلامينجو مقابل 45 مليون يورو في صيف 2017 مع اعارته لموسمين حتى يونيو 2019 لناديه البرازيلي , ولكن النادي قرر إستقدامه هذا الصيف بعد أداءه الملفت مع فريقه .

    تابعنا علي الفيس بوك