• رسمياً: جوهرة فلامينغو يبدأ مسيرته بقميص ريال مدريد




    وكان نادي ريال مدريد قد أعلن التعاقد مع اللاعب الصيف الماضي لكنها لم تأخذ حيذ التنفيذ بسبب عدك اكمال اللاعب للسن القانونية التي تسمح له بالاحتراف بالأندية الأوروبية.
    وأتم فينيسوس عامه الثامن عشر الخميس وهو السن القانوني الذي يسمح له بخوض تجربة الاحتراف رسمياً وهو ما يعني بدء مسيرة اللاعب رسمياً بقميص النادي الملكي وسيدعم الفريق بداية من الموسم الجديد. 
    وراعت ادارة الميرنغي عدم العجلة بضم اللاعب من أجل تجنب عقوبات الفيفا في حالة جلب لاعبين أجامب لم يكملوا السن القانونية وهو ما كان سيعرضهم لعقوبة الايقاف عن ابرام تعاقدات جديدة لفترتين انتقالات رسمية.
    وقام فينيسوس بوداع ناديه السابق فلامينغو البرازيلي وأعلن أنه سوف يسافر الى العاصمة الإسبانية "مدريد" يوم 13 أو 14 شهر يوليو الجاري وعقب الاحتفال بعيد ميلاده الثامن العشر. 
    وسوف يقدم ريال مدريد فينيسوس رفقة الثنائي أودريوزولا نجم نادي ريال سويسداد السابق بالإضافة للحارس الشاب لونين وهي الصفقات الرسمية التي أبرمها النادي الملكي هذا الصيف.
    كما سيستعيد نادي ريال مدريد خدمات نجمه الشاب راؤول توماس والذي خاض فترة اعارة ما بين قرطبة وبلد الوليد ورايو فاليكانو وأصبح لديه فرصة ذهبية للظهور رفقة الفريق الأول للمرة الأولى خلال مسيرته.


    تابعنا علي الفيس بوك