• الفحص من خلال الرابط المرفق .... وكالة الغوث تعلن عن البدء بتوزيع الكابونات والمساعدات الغذائية للاسر بقطاع غزة




    طالع … رابط فحــص كابونــة الوكالــة الأونــروا “البيضة والصفراء” لدورة الجديدة 2018 برقم تسجيل العائلة الجديد
    ارتفعت عمليات البحث في قطاع غزة عبر جوجل على موقع الانروا الخاص بفحص كابونات الانروا “البيضاء، والصفراء” باحثين عن الموقع الرسمي المخصص لها عبر الانترنت، والذي بدوره يقوم موعنا بنشر لكم عبر الرابط التالي، رابط فحص كابونات الانروا الرسمي.

    فحص كابونة الوكالة من هنا

    الرابط مخصص لفحص كابونات الانروا للدورة الحالية والجديدة، فقد طالبت وكالة الانروا من جميع المستفيدين من كابونات الوكالة ، بضرورة الاطلاع على مواعيد تسليم الكابونات، من خلال الرابط التالي، ومعرفة موعد استلام الكابونة “المساعدات الغذائية” الدورة الجديدة 2018، من خلال الفحص برقم التأمين الخاص بكل عائلة.




    فحص كابونة الوكالة من هنا

    تقوم الأنروا بتقديم كوبونات المساعدات الغذائية، للأسر المحتاجة في قطاع غزة، حيث تمول الأونروا من تبرعات طوعية من الدول المانحة، وأكبر المانحين للأونروا هي الولايات المتحدة والمفوضية الأوروبية والمملكة المتحدة والسويد ودول أخرى مثل دول الخليج العربية والدول الإسكندنافية واليابان وكندا.
    كما و تقدم وكالة الغوث مساعدات غذائية لحوالي 1.3 مليون لاجئ فلسطيني، منهم مليون يتلقون مساعدات منتظمة، والذين يدخلون في دائرة الفقر المدقع”.

    فحص كابونة الوكالة من هنا

    يمكنكم الفحص موعد استلام كوبونات الانروا للدورة الجديدة، من هنـــــا ، سوف يحولك لموقع الوكالة ، ويوجد مستطيل أبيض وسط الصفحة تقوم بوضع رقم كرت المؤن مع الشرطة الموجودة بالرقم، وسوف يطلع لك موعد الكابونة و أي ملاحظات آخرى على صاحب الكرت.

    فحص كابونة الوكالة من هنا

    تابعنا علي الفيس بوك