• عاجل .. ريال مدريد يحسم صفقة كورتوا !




    أكد تقارير إعلامية إسبانية , على أن نادي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في أخر 3 سنوات , أغلق بالفعل صفقة التعاقد مع حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي البلجيكي , تيبو كورتوا , خلال سوق الإنتقالات الحالية . 

    شبكة ” ديفنسا سينترال ” الإسبانية المختصة في شؤون نادي ريال مدريد قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النادي الملكي أغلق بالفعل التعاقد مع كورتوا , وأن الإعلان الرسمي بعد نهاية كأس العالم . 

    وأضاف المصدر في تقريره على أن النجم البلجيكي تيبو كورتوا سيكون حارس المرمى القادم لريال مدريد , وذلك بعد هز سوق الانتقالات برحيل كريستيانو رونالدو , كما ان النادي الملكي سيوقع مع لاعب أو إثنين من العيار الثقيل . 

    وقال المصدر على أن كورتوا سوف ينافس كيلور نافاس على حراسة مرمى النادي الموسم المقبل , مشيراً على أن كورتوا رفض أعطاء أي توضحيات بشأن مستقبله خلال تواجده في روسيا , ولكن ماهو مؤكد انه سيلعب في ريال مدريد .

    يذكر أن تيبو كورتوا البالغ من العمر 25 عاماً كان قد انضم الى صفوف تشيلسي عام 2011 قادماً من فريق جينت البلجيكي , ولعب في أتلتيكو 3 سنوات , قبل أن يعود لتشيلسي مرة آخرى في 2014 , وينتهي عقده مع البلوز في 2019 . 


    تابعنا علي الفيس بوك