• ريال مدريد يراقب 4 أسماء تحسباً لفشل صفقة نيمار





    يخطط نادي ريال مدريد الإسباني , الى تعزيز وتدعيم صفوفه , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , إستعداداً للموسم المقبل , خاصة في ظل اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الرحيل عن الفريق والتوجه نحو يوفنتوس .

    صحيفة ” ماركا ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت على أن نجم نادي توتنهام والمنتخب الإنجليزي هاري كين من بين النجوم الذي تُراقبهم إدارة ريال مدريد , وذلك في حال فشل صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور . 

    وأضافت الصحيفة على أن نادي ريال مدريد يتابع عن كثبت لما يحدث في كأس العالم , حيث أن النادي الملكي وضع خطة بديلة في حالة فشل التعاقد مع نيمار خلال الصيف , وهذه الخطة تشمل هاري كين متصدر هدافي المونديال . 

    وتابعت على أن كين سيكون بديل ممتاز لكريستيانو لكن ريال مدريد يعرفون أن المفاوضات مع دانييل ليفي هي بنفس التعقيد أو أكثر مقارنة مع أمير قطر , رئيس توتنهام سوف يرفض قطعاً بيع نجمه الذي سجل 6 أهداف في كأس العالم . 

    وأكملت الصحيفة على أن النجم الفرنسي كيليان مبابي هو أحد البدائل لكنه رفض القدوم إلى ريال مدريد قبل عام بسبب مطالبات والده , كما أنه من المستحيل أن يتخلى عنه باريس سان جيرمان بعد موسم واحد فقط من قدومه .

    ويتراجع اسم روبيرت ليفاندوفسكي بعد غادر كأس العالم بأداء مُخيّب للآمال وبدون أن يسجل أي هدف مع منتخب بلاده طوال البطولة , المهاجم روميلو لوكاكو نجم منتخب بلجيكا قد يكون خيار جيد لكنه لا يدخل خطط النادي حالياً . 


    تابعنا علي الفيس بوك